رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اهتمام برشلونة.. باريس سان جيرمان يستهدف ضم جوندوجان

إلكاي جوندوجان
إلكاي جوندوجان

يبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن صفقة مميزة، لتدعيم خط وسط الميدان، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوندوجان

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، نقلًا عن شبكة "Football Insider"، فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع النجم الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، في الصيف المقبل.

وأفادت التقارير الصحفية، بأن لويس كامبوس، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، يجهز عرضًا ماليًا قويًا لإغراء جوندوجان بضمه.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان سيدخل في سباق التنافس مع نادي برشلونة الإسباني، الذي يرغب في الحصول على خدمات جوندوجان في الشتاء المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الألماني، صاحب الـ32 عامًا، رفقة مانشستر سيتي في نهاية الموسم الحالي، أي في صيف 2023 المقبل.

في حين يرغب نادي مانشستر سيتي في تجديد عقد جوندوجان، أو التعاقد مع جود بيلينجهام، لاعب وسط بروسيا دورتموند، لتعويض الرحيل المحتمل للاعب الألماني في الموسم المقبل 2023-2024.

 

موعد مباراة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022

ويتواجد إلكاي جوندوجان في قائمة منتخب ألمانيا المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي تنطلق منافساتها اليوم الأحد.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يستهل المنتخب الألماني مشواره في بطولة كأس العالم 2022، بمواجهة نظيره اليابان، يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 نوفمبر الجاري، ثم إسبانيا يوم 27 من الشهر ذاته، وأخيرًا كوستاريكا في الأول من ديسمبر.

ويتواجد منتخب ألمانيا حاليًا في المجموعة الخامسة في مونديال قطر 2022، التي تضم منتخبات اليابان، إسبانيا، بالإضافة إلى كوستاريكا.