رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبو الإسماعيلى يتسلمون الزى الجديد قبل معسكر الإسكندرية

الاسماعيلى
الاسماعيلى

 

أنهي مسئولو النادى الإسماعيلي بالتنسيق مع إحدى شركات تصنيع الملابس الرياضية بمدينة العاشر من رمضان الصناعية توريد10 أطقم صيفية وشتوية للاعبى الفريق الأول لكرة القدم، للتدريبات والمباريات الرسمية وتم تسليمها  بعد التصوير بها  قبل سفرهم اليوم الأحد للانتظام في معسكر مغلق بالأسكندرية استعدادا للقائهم مع فاركو في الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعده الأربعاء المقبل باستاد الأسكندرية. 

 

وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي طالب من شركة الملابس الرياضية التي تعاقد معها لمدة ثلاث سنوات مؤخرا بالانتهاء من تصنيع 10 أطقم صيفية وشتوية للتدريبات واللقاءات الرسمية والخروج بمواصفات عالمية واطلع عليها بعض اللاعبين نيابة عن زملائهم واعتمدوها ليظهروا بها في مباراة فاركو المقبلة بالمسابقة المحلية. 

 

 

تجدر الإشارة إلي أن المسئولين بالإسماعيلي عند إبرام التعاقد مع شركة الملابس الرياضية لثلاث سنوات اتفقوا على أن تكون أطقم الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين بالمجان ويسدد النادي لهم رسوما بسيطة نظير توريد الملابس للأنشطة الرياضية الأخري. 

 

 

وتم عرض عينات الملابس الرياضية الجديد علي بعض لاعبي الإسماعيلي لاستطلاع آرائهم ووقع اختيارهم علي أطقم محددة حسب الذوق العام لهم وزملائهم الذين أبدوا ارتياحهم الشديد لما حدث.