رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: تشيلسى يستهدف ضم رونالدو فى حالة واحدة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة بين الطرفين.

وشهدت الأيام الماضية تصريحات نارية من قِبل رونالدو، خلال حواره مع الإعلامي الشهير "بيرس مورجان" لصحيفة «صن» الإنجليزية، شن فيها هجومًا حادًا على إدارة مانشستر يونايتد، مؤكدًا أنه يشعر بالخيانة منهم، كذلك أكد عدم احترامه لمدربه الهولندي إريك تين هاج؛ وذلك بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي ومنتظم في مباريات الفريق.

وبناءً عليه، يخطط مسئولو مانشستر يونايتد لفسخ عقد رونالدو، بعدما تأكد بنسبة كبيرة عدم مشاركته في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تصريحاته النارية.

 

تشيلسي مستعد لضم رونالدو في الشتاء

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي أبدى استعداده للتعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك في حالة واحدة فقط، وهي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد أولًا.

وكانت صحيفة "ذا أثليتيك"، قد أشارت في وقت سابق، إلى الإجراء القانوني المتوقع من قِبل مانشستر يونايتد بشأن فسخ عقد رونالدو، موضحة أن إدارة النادي ستستشهد بتصريحات اللاعب كسبب لإلغاء العقد بين الطرفين، من دون تحمل أي التزامات مالية تجاهه.

 

 

يأتي ذلك رغم التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن مانشستر يونايتد لن يسمح بانتقال رونالدو إلى أحد الأندية الإنجليزية المنافسة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مانشستر يونايتد لا يريد انضمام رونالدو إلى نادٍ يعتبرونه منافسًا له في المراكز الأربعة الأولى، ولكن كونه لاعبًا حرًا، فسيكون قادرًا على الانتقال إلى أي فريق.

ويُعد نادي تشيلسي أحد الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات رونالدو منذ الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن الألماني توماس توخيل، المدير السابق للفريق، رفض إتمام الصفقة حينذاك.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للدون البرتغالي، صاحب الـ37 عامًا، رفقة مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي، أي في صيف 2023 المقبل.