رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل تدريبات خماسى المنتخب مع الأهلى استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

محمد الشناوى
محمد الشناوى

ينتظم  خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وهم "محمد الشناوي، أكرم توفيق، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر" فى تدريبات الجماعية غدا الإثنين، وذلك بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الذي فاز مؤخرا على نظيره البلجيكي في الودية التي جمعتهما أمس الأول.

ومن المقرر أن يخوض الخماسي برنامجا تأهيليا خاصا بهم أعده مارسيل كولر، المدير الفني، خلال الفترة المقبلة استعدادًا للارتباطات المقبلة، وفى مقدمتها مباراة المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري باستاد الأهلي وى السلام ضمن منافسات ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كـأس مصر، ثم مباراة طلائع الجيش يوم 2 ديسمبر المقبل فى الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحصل فريق الكرة الأول بنادي الأهلي على راحة سلبية اليوم الأحد من التدريبات الجماعية بناءا على تعليمات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وتطبيقا للبرنامج التدريبي والبدني الذي يخضع له جميع اللاعبين.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة. 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض التعليمات الفنية للاعبين، وشرح العديد من الجوانب المتعلقة بالتدريبات خلال الفترة الحالية.

وقاد أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية بالكرة في بداية فقرات المران؛ فيما قاد سامي قمصان فقرة تدريب اللاعبين للتصويب على المرمى. 

فيما قام محمود متولي، مدافع الفريق، بتدريبات الجري حول الملعب وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب.