رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلى يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بكأس مصر

الاهلي
الاهلي

يستأنف  فريق الكرة الأول بنادي الأهلي تدريباته غدا الإثنين بعدما حصل على راحة اليوم من التدريبات الجماعية بناء على تعليمات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وتطبيقا للبرنامج التدريبي والبدني الذي يخضع له جميع اللاعبين.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة. 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض التعليمات الفنية للاعبين، وشرح العديد من الجوانب المتعلقة بالتدريبات خلال الفترة الحالية.

وقاد أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية بالكرة في بداية فقرات المران؛ فيما قاد سامي قمصان فقرة تدريب اللاعبين للتصويب على المرمى. 

فيما قام محمود متولي، مدافع الفريق، بتدريبات الجري حول الملعب وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب. 

وحرص الجهاز الفني على تخصيص تدريبات بدنية في الجيم لمدة 15 دقيقة، قبل استكمال المران في الملعب، الذي اشتمل على فقرة ترفيهية أدى خلالها اللاعبون تدريبات متنوعة في إطار تخفيف الحمل البدني وتنويع الوحدات التدريبية.

وخضع حراس الفريق لتدريبات مكثفة تحت قيادة ميشيل يانكون، فيما واصل محمد عبدالمنعم ومحمود متولي أداء برنامج التأهيل بالجري حول الملعب.

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة عصر الأحد 27 نوفمبر الجارى باستاد الأهلى وى السلام ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.