رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كسروا معنوياتنا.. صدمة فى بلجيكا بعد الهزيمة أمام منتخب مصر بهدفين

مصر وبلجيكا
مصر وبلجيكا

كشف الإعلامي مجدي يوسف، مراسل قناة صدى البلد في بروكسل، عن ردود أفعال الإعلام والجماهير البلجيكية عقب انتهاء مباراة منتخب مصر ونظيره البلجيكي الودية الجمعة التي انتهت بفوز منتخب الفراعنة بهدفين لهدف، التي أقيمت بدولة الكويت، لافتا إلى أن الصحف البلجيكية أشادت بقدرات لاعبي المنتخب المصري والمستوى المميز طوال أحداث اللقاء.

وأضاف مجدي يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي،  ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الجمهور البلجيكي يعشق كرة القدم، وأن بعض الصحف أشار في حديثه عن المباراة، إلى أنه كان من الأفضل البحث عن منتخب ضعيف وليس منتخب مصر، لعدم كسر المعنويات قبل الذهاب إلى مونديال قطر.

وتابع: الصحف البلجيكية أكدت أن معنويات نجوم المنتخب البلجيكي انهارت أمام الفرعون المصري، مبينا أن الجمهور البلجيكي شعر بالصدمة من سوء أداء المنتخب أمام الفراعنة، مشيرا إلى أن الجمهور شعر أيضا بالقلق بعد الأداء الضعيف الذي ظهر به المنتخب قبل لقاءات المونديال.

وأشار إلي أن الصحف البلجيكية تحدثت عن الصور التذكارية للنجم المصري محمد صلاح، لاعب  ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مع نجوم منتخب بلجيكا وكورتوا، حارس مرمي فريق ريال مدريد الإسباني، وهازارد، زميله في الفريق الإسباني.

واختتم: الصحف أشادت بقدرات اللاعب المصري أكرم توفيق وقدرته على إيقاف خطورة لاعبي المنتخب البلجيكي وبالأخص نجم فريق أتلتيكو مدريد كاراسكو.