رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يهزم أسوان بركلات الترجيح ويتأهل إلى ثمن نهائى كأس الرابطة

غزل المحلة
غزل المحلة

حقق فريق غزل المحلة الفوز على أسوان بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس الرابطة.

فريق غزل المحلة بدأ المباراة بشكل مميز، وأهدر فرصة هدف مميز  في الدقائق الأولى، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها عمرو حسام حارس أسوان ببراعة وأنقذ مرماه.

ورد فريق أسوان بتسديدة قوية أيضًا ومن داخل منطقة جزاء المحلة، عن طريق اللاعب محمد ناجي، ولكن تألق محمود الحضري حارس أسوان وتصدى لها.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس الوتيرة، سجالًا بين الفريقين، مع تفوق لأسوان في بعض فترات النصف الثاني من اللقاء.

وسجل الأنجولي ديلسون مهاجم أسوان هدفا في الدقيقة 79  بعد أن استغل كرة عرضية وسدد برأسية في مرمى غزل المحلة، ولكن بعد عودة حكم المباراة إلى تقنية الفيديو، تم إلغاء الهدف بسبب وجود خطأ على لاعب الفريق الجنوبي قبل دخول الكرة المرمى.

وأضاع محمد حمدي فرصة كبيرة في الدقيقة 87 من زمن المباراة، بعد أن واجه محمود الحضري حارس المحلة مباشرة، واستطاع الأخير أن يتصدى للتسديدة ببراعة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين سلبيًا، وخاض الفريقان شوطين إضافيين، حسمهما أيضًا التعادل.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، واستطاع زعيم الفلاحين حسمها لصالحه بنتيجة 3-1  وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 من كأس الرابطة.