رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر موسيس كايسيدو: المواجهة مع قطر صعبة ونطمح لتقديم مونديال رائع

موسيس كايسيدو نجم
موسيس كايسيدو نجم الإكوادور

عبر موسيس كايسيدو، لاعب وسط منتخب الإكوادور، عن تطلعه للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، وخوض المباراة الافتتاحية للبطولة، مشيرًا إلى صعوبة المواجهة مع المنتخب القطري المضيف.
وقال كايسيدو، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأحد، قبل انطلاق المباراة الافتتاحية للمونديال: " متحمس كثيرًا لخوض المواجهة الافتتاحية أمام المنتخب القطري المستضيف ونعلم أن المواجهة ستكون صعبة خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره".
وأضاف: "وجودنا في المباراة الافتتاحية لحظة رائعة خاصة أن كل الأنظار ستكون موجهة لهذه المباراة ونتطلع لإثبات جدارتنا".
وتابع كايسيدو: "يتملكنا طموح كبير في تقديم مونديال عظيم، ونعلم ما تحلم به الجماهير وسنسعى لرسم البسمة على وجوههم".
وعن منتخب «العنابي»، قال نجم المنتخب الإكوادوري: "المنتخب القطري منافس قوي، وهو المرشح الأكبر لتحقيق الفوز، لكن الحظوظ متساوية بين المنتخبين، وسنبذل مافي وسعنا للفوز في المباراة الافتتاحية".
وأضاف: "طالبنا المدرب بأن نلعب بقوة وبشخصيتنا وأن لا نضع أنفسنا تحت الضغط وأن نبقى مركزين طوال الدقائق التسعين".
ويشارك في منتخب الإكوادور، في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد ظهوره من قبل في ثلاث نسخ سابقة أعوام 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، و2006 بألمانيا، و2014 بالبرازيل.
يذكر أن المنتخب القطري سيواجه نظيره الإكوادور، يوم غدٍ الأحد، في السادسة مساءً، في المباراة الافتتاحية التي ستجمعهما على ستاد البيت بمدينة الخور.
ويتواجد منتخبا قطر والإكوادور، في المجموعة الأولى لمونديال 2022، إلى جانب أيضًا كل من هولندا والسنغال، واللذين سيلتقيا في السادسة من مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب الثمامة بالدوحة، ضمن الجولة الأولى من المجموعة ذاتها.
وستقام نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.