رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر مدرب منتخب قطر: جاهزون لتقديم صورة مشرفة فى كأس العالم.. والإكوادور منافس قوى

الإسباني فيليكس سانشيز
الإسباني فيليكس سانشيز

عبر الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، عن سعادته بالمشاركة مع فريقه للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن لاعبي «العنابي» قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في الحدث العالمي الكبير.
وقال سانشيز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل المباراة الافتتاحية للبطولة: "إنها لحظة تاريخية للظهور في كأس العالم ونتطلع إلى تقديم أفضل مستوى، ممكن في مواجهة منتخبات قوية في المجموعة".
وتابع: "قضينا سنوات طويلة من الاستعداد والتجهيز والمنتخب لديه عزيمة قوية لإثبات نفسه في البطولة".
وواصل سانشيز حديثه: " لاعبو المنتخب القطري قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في كأس العالم، وسنرى غدًا ثمار تعبنا وجهدنا وعملنا".
وأضاف سانشيز: " الخطة في السنوات الأخيرة تمثلت في بناء منتخب قطري قوي مشرف.. وقمنا بعمل كبير رفقة كافة اللاعبين".
واستطرد: "جاهزون من أجل تقديم عرض كبير ووجه مشرف يسعد الجماهير القطرية. زغدًا سيكون يومًا كبيرًا وسيبقى خالدًا في الأذهان"
وأشار المدرب الإسباني إلى أن بطولة كأس العالم في قطر مذهلة، متمنيًا أن تستمتع الجماهير بهذه الاحتفالية الكروية العالمية.
وعن الإكوادور، منافس قطر في المباراة الافتتاحية، قال المدير الفني لـ «العنابي»: "منتخب الإكوادور شرس وقوي ويستحق التأهل بعد منافسة صعبة في التصفيات.. لكننا جاهزون وسنبذل قصارى جهدنا للدفاع عن حظوظنا".
يذكر أن المنتخب القطري سيواجه نظيره الإكوادور، يوم غدٍ الأحد، في السادسة مساءً، في المباراة الافتتاحية التي ستجمعهما على ستاد البيت بمدينة الخور.
ويتواجد منتخبا قطر والإكوادور، في المجموعة الأولى لمونديال 2022، إلى جانب أيضًا كل من هولندا والسنغال، واللذين سيلتقيا يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة ذاتها.
وستقام نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.