رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوز مصر على بلجيكا.. حازم إمام: فيتوريا دمر مصطلح «هى دى القماشة ومعندناش لعيبة»

حازم إمام
حازم إمام

أعرب حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، عن سعادته بفوز منتخب مصر علي نظيره بلجيكا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين علي ملعب جابر الأحمد بالكويت.

وانتهت مباراة مصر وبلجيكا الودية بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين علي جابر الأحمد بالكويت.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، قال لي إنه متفائل ولم أكن أتوقع مستوي اللاعبين، حتي قبل مواجهة اليوم عندما كنت أتحدث معه قال لي لا تقلق أثق في أن المنتخب سيقدم مباراة كبيرة.

وتابع: مثل هذه المباريات لها جوانب معنوية أكبر من المادية، والأرقام التي ترددت عبر وسائل الإعلام بشأن المبلغ الذي حصل عليه منتخب مصر من مواجهة بلجيكا غير صحيحة، مشيرا إلي أن البرتغالي دمر مصطلحات "هي دي القماشة ومعندناش لعيبة".

وأكمل: للأسف لم نتأهل إلي كأس العالم ولكن واجهنا منتخبا كبيرا، مشيرا إلي أنه من إيجابيات اللقاء أننا رأينا طريقة المدير الفني في اللعب.

وواصل: وقفنا علي مستوي المنتخب الوطني أمام خصم عالي المستوي، مشيرا إلي أن منتخب بلجيكا نجح في استغلال خروج علي جبر لإحراز هدفه الوحيد.

وأردف: سنحاول استغلال فترات التوقف الدولي ولعب مباريات من أجل التصنيف، وفيتوريا في البدايات أكد لي أن التصنيف مهم وضرورة لعب مباريات في الأجندة الدولية.

واختتم: سأختار فيتوريا وجمهور منتخب مصر نجوم مباراة بلجيكا، وبعيدا عن محمد صلاح أري أن أكرم توفيق أفضل لاعب.