رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوز مصر على بلجيكا.. أحمد مجدى: المنتخب خرج من عباءة كيروش

كيروش
كيروش

أعرب أحمد مجدي، لاعب الزمالك السابق، عن سعادته بمستوى المنتخب المصري الذي ظهر به أمام منتخب بلجيكا، مؤكدًا أن الفريق القومي خرج من عباءة كارلوس كيروش تحت قيادة فيتوريا.

حقق المنتخب المصري الفوز علي نظيره منتخب بلجيكا، بنتيجة 2-1، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما علي استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، في إطار استعداد بلجيكا لمنافسات كأس العالم قطر 2022.

وقال أحمد مجدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الشوط الثاني حاول المنتخب البلجيكي يلعب من منتصف الملعب لكن قابل ذلك صلابة دفاعية من جانب منتخب مصر.

وتابع: حاول منتخب بلجيكا الاختراق من جبهة محمد صلاح، لكنهم فشلوا في ذلك مع صلابة أكرم توفيق في مهامه الدفاعية، مشيرا إلي منتخب مصر خرج بالكرة في الهدف الثاني من خلال تمريرة حاسمة ورائعة من محمد صلاح.

وأكمل: المنتخب المصري أخذ الثقة بعد الهدف الأول، وهناك الكثير من المميزات والعيوب أيضًا، في التنظيم الدفاعي وثلاثي نصف الملعب، مشيرا إلي إن الترحيل كان بطيئا، الكرة الثابتة كان معمول فيها شغل كويس، التغييرات أحدثت الفارق.

وأشار إلي أننا خرجنا من عباءة كيروش، بنلاعب منتخب قوي للغاية، استمتعنا بالتحولات الهجومية وتحركات الثنائي تريزيجيه ومحمد صلاح.

وأوضح أن بلجيكا في المنطقة الهجومية لا يعانون من مشكلة، أقف عند هازارد غير المكتمل بدنيًا، لكنهم يعانون على المستوى البدني، والضغط المرتد على مدار الـ90 دقيقة.

واختتم: بدنيا بلجيكا مش أقوى حاجة، ولو قابلوا منتخب قوي بدنيًا هيعانوا طوال اللقاء.