رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: محمد صلاح علاقته بالموبايل محدودة.. ودائمًا فى حالة تحد مع نفسه

ضياء السيد
ضياء السيد

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، اجتهد كثيرًا للوصول إلي ما فيه الآن.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه كان معايشًا لجميع تجارب محمد صلاح، علي مدار السنوات الماضية خلال مشواره الكروي، ومع كل الأندية التي لعب لها.

وتابع: قبل انتقال محمد صلاح إلي تشيلسي كان يريد اللعب في ليفربول الإنجليزي، لكن مورينيو تحدث معه وطلب منه الانتقال إلي صفوف تشيلسي، ووافق في النهاية علي عرض البلوز.

وأكمل: صلاح يسير علي نظام غذائي معين، هو يعيش في حالة تحد وكل اللاعبين أصبحت تسير علي نفس النهج مثل أحمد حجازي.

وواصل: صلاح دائمًا يتحدث مع لاعبي المنتخب في المعسكرات عن كل الأمور التي مرت عليه خلال السنوات الماضية من أجل استفادة الجميع من تجاربه.

وأردف: محمد صلاح علاقته بالموبايل محدودة، حتي يحافظ علي صفاء ذهنه، لدرجة أنه يقوم في بعض الأوقات بإغلاق باب الغرفة عليه وعدم الحديث مع أحد.

وأشار: إلي أن محمد صلاح خرج بتصريحات قوية قبل لقاء كوت ديفوار في أمم إفريقيا الماضية، وكانت مفاجئة للجهاز الفني بالكامل.

واختتم: وهذا دليل علي الخبرات التي اكتسبها صلاح منذ رحيله من المقاولون العرب إلي بازل السويسري ثم تشيلسي، مرورًا بالتجارب الصعبة حتي وصوله إلي ليفربول.