رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب جامبيا عن سبب رفضه تدريب الإسماعيلى: الدروايش له تاريخ كبير فى السابق.. وأنا أريد الحصول على بطولات

توم سينتفيت
توم سينتفيت

أكد البلجيكي توم سينتفيت، مدرب منتخب جامبيا، أنه تلقى عرضًا لتدريب نادي الإسماعيلي، لكن الأمور لم تكن كما يريد، مشيرا إلي أن الدراويش من أكبر الفرق في مصر، التي لها تاريخ كبير في السابق، لكنه يمر بظروف صعبة خلال الفترة الحالية.

وأضاف توم سينتفيت، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: تلقيت عروضًا للرحيل عن منتخب جامبيا، ولكني رفضت ومن بينها عروض مصرية، مشيرا إلى أنه تلقى عرضًا من الإسماعيلي لتدريب الفريق، لكنه لم يقبل العرض.

وأشار إلي أن الأمور المادية لم تكن سببًا في عدم قبوله عرض نادي الإسماعيلي، موضحا سبب رفضه تدريب الإسماعيلي قائلًا: أنا أريد أن أحصل على البطولات ولكن الدروايش في الوقت الراهن يمر بظروف صعبة رغم أن له تاريخا كبيرا في السابق.

وأوضح  أنه لم يتحدث في التفاصيل مع إدارة الإسماعيلي حول اللاعبين، ومصر لديها أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك وهما ناديان عملاقان في إفريقيا، وأخرى مثل بيراميدز وفيوتشر، ما يجعل المنافسة صعبة علي الدراويش من أجل تحقيق البطولات.

وأكد أن الأهلي والزمالك أكبر الأندية الإفريقية، وأن كرة القدم المصرية هي الأفضل في إفريقيا، وأن القطبين مثل الأندية الأوروبية، مشيرا إلي أن الدوري المصري هو الأقوى في القارة.