رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شبانة: الشركة المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا ضحكت علينا

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة أن المباراة الودية بين منتخبي مصر وبلجيكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الكويت لن تجعلنا ننسي الفوضي التي حدثت في توقيع عقد هذا اللقاء.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مباراة مصر وبلجيكا الودية لن تجعلنا ننسي الفوضي في عقد تلك المواجهة الودية، مشيرا إلي أن سعر تذكرة اللقاء أغلي من مواجهات بطولة كأس العالم، حيث سعر التذكرة 150 دينارا كويتيا.

وتابع: هناك شغف كبير في الخليج لمتابعة أي مباراة طرفها منتخب مصر، سواء لمتابعة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أو مشاهدة لاعبي الأهلي والزمالك هناك في الكويت، مشيرا إلي أن اللقاء سيكون مهما للجالية المصرية.

وأكمل: تم بيع 60% من تذاكر المباراة والمكاسب ستصل إلي 200 مليون جنيه، والمشجعون في الكويت يرون أن الأسعار غالية جدا لتذاكر المواجهة الودية.

وواصل: هل يعقل أن يحصل المنتخب المصري علي 250 ألف دولار فقط، بينما سيتم بيع تذاكر المباراة مقابل 200 مليون جنيه.

وأكمل: الشركة المنظمة للمباراة ضحكت علينا، وحققت مكاسب كبيرة من وراء بيع تذاكر اللقاء.

واستطرد: أطالب وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة للتحقيق في هذا الأمر، وهل المسئولون قاموا باستغلال هذه المباراة الودية لتحقيق مكاسب وهل هم جديرون بمناصبهم أم لا؟.

واختتم: إذا كان حازم إمام مشغولا بالجانب الفني، ومحمد بركات مع المنتخب الأوليمبي، فما يشغل جمال علام وجمال الدرندلي وإيهاب الكومي، لمتابعة ما يحدث في الجبلاية وأين إدارة التسويق من هذا الأمر؟.