رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريستيانو رونالدو: الفوز بالمونديال سيكون الإنجاز الأفضل على الإطلاق

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال وفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، أن إقامة بطولة كأس العالم في الشتاء أمر جيد وتحدٍ مختلف بالنسبة له، مشددًا على أنه يحلم بالتأهل لنهائي المونديال.

وتنطلق بطولة كأس العالم، يوم الأحد المقبل بمواجهة قطر والإكوادور في السادسة مساءً على استاد اليبت.

وقال رونالدو في فيديو مصور عبر منصة لايف سكور: "إنه شعور جيد أن نلعب مثل هذه البطولات في نهاية العام إنه تحدٍ مختلف، ولكنني أعتقد أنه سيكون أمرا جيدا".


وعن مشاركته في كأس العالم للمرة الخامسة، أجاب: "أنا سعيد بمشاركتي ومتحمس للعب المونديال الخامس في مسيرتي".


وبسؤاله عن طقس قطر الحار، علق: "الطقس بالنسبة لي ليس الأزمة، نحن نستعد كلاعبين محترفين وقادرين على اللعب في كل الظروف؛ في رأيي سيكون الأمر جيدًا لأنني أفضل الطقس الدافئ، فالطقس لا يشكل مشكلة كبيرة لي".

 

ووجه إليه سؤال عن معادلة رقم إيزيبيو، الهداف التاريخي للبرتغال في كأس العالم، فأجاب: "حسنًا إنه تحدٍ جيد أنا أحترم إيزيبيو، البرتغاليون جميعًا يضعونه في قلوبهم إنه شخص لا يصدق؛ ولكن إذا كان لدي الحظ والفرصة لتحطيم الرقم أعتقد أنه سيكون سعيدًا وسيتمنى لي الحظ".


ويملك إيزيبيو 9 أهداف في كأس العالم، فيما يملك كريستيانو رونالدو 7 أهداف فقط، أي أنه يحتاج لتسجيل هدفين لمعادلة رقمه القياسي.

 

كما وجه له سؤال عن تأهل البرتغال والبرازيل إلى نهائي كأس العالم، فأجاب: "أتمنى ذلك، كنت أمزح مع كاسميرو وقلت له النهائي سيكون بين البرتغال والبرازيل سيكون حلمًا، كأس العالم هو المنافسة الأصعب في اللعبة، أنا أحلم بذلك وأعلم أنه أمر صعب ولكن الأحلام مجانية وأنا أحلم طوال الوقت، ولكن الأمر الأهم بالنسبة لي هو التواجد في البطولة والمنافسة".

 

واختتم رونالدو تصريحاته قائلًا: "الفوز بكأس العالم سيكون أفضل إنجاز على الإطلاق".