رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هازارد يكشف مصيره مع ريال مدريد وموقفه من كأس العالم 2022

إيدين هازارد
إيدين هازارد

تحدث النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب وسط ريال مدريد، عن مصيره مع ناديه، ومشاركته المرتقبة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تُقام النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

هازارد يكشف مصيره مع ريال مدريد

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية حوارها مع هازراد، قائلًا: "مستقبلي مع ريال مدريد؟ لا أعلم، قد أرحل في نهاية الموسم الحالي".

وأكد: "لن أرحل في يناير المقبل، ولكن من الممكن حدوث ذلك في الصيف".

وأضاف: "لدي عام آخر في عقدي وهذا قرار النادي. إذا قال لي النادي (إيدين، شكرًا لأربع سنوات، لكن عليك أن تذهب)، يجب أن أقبل ذلك؛ لأنه أمر طبيعي".

وتابع: "أرغب في اللعب لدقائق أكثر، وإظهار قدرتي على اللعب، وأنني لاعب جيد".

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم البلجيكي، صاحب الـ31 عامًا، رفقة ريال مدريد في صيف 2024 المقبل.

 

هازرد يتحدث عن كأس العالم 2022 في قطر

وبسؤاله عن كأس العالم 2022، قال هازارد: "مونديال 2022 فرصة لي لإثبات أنني أستطيع لعب كرة القدم للجميع، وإنهاء الشكوك التي تساورهم بشأن أدائي في الملعب وما يمكنني فعله".

وواصل: "الجماهير لا تثق بي الآن؛ لأنني لم ألعب كثيرًا منذ ثلاث سنوات، أستطيع أن أفهم ذلك".

وأكمل: "لذلك يجب إظهار القوة وبذل قصارى جهدي في الملعب، سواء مع ريال مدريد أو منتخب بلجيكا، وسواء كانت مدة اللعب خمس أو عشر أو 15 دقيقة، أريد أن ألعب وعندما أفعل ذلك، يجب أن أفعله بشكل جيد".

وعن زميله ومنافسه البرازيلي فينيسيوس جونيور، قال هازارد: "بالنسبة لي هذا طبيعي.. فينيسيوس صديق احترمه، وهذه طبيعة كرة القدم، هناك دائمًا لاعب شاب يأتي لمنافستك. إما أقبلُ بذلك وإما أغادر، لكنني لست كذلك".

وعن المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم 2022، اختتم هازارد تصريحاته، قائلًا: "بالتأكيد أتمنى بلجيكا، ولكن هناك منتخبات قوية أيضًا مثل البرازيل، فرنسا والأرجنتين".