رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. فرنسا تعلن إصابة نكونكو واستبعاده من قائمة كأس العالم

نكونكو
نكونكو

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم رسميًا اليوم الأربعاء، عن استبعاد كريستوفر نكونكو، لاعب الفريق، من قائمة الديوك التي تستعد للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

 

وأكد الاتحاد الفرنسي في بيان له، أن نكونكو تعرض لإصابة قوية في مران منتخب فرنسا اليوم ستبعده عن المشاركة في كأس العالم وتمنى له العودة سريعًا.

 

نكونكو ترك الملعب، بعد تدخل مع إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ريال مدريد، أثناء التدريبات. ومن الواضح أن مهاجم لايبزيج يشعر بألم في ساقه اليسرى وعرج خارج الملعب.

وذكر راديو "مونت كارلو" الفرنسي، أن بنزيما غادر مران فرنسا بعد مرور 15 دقيقة فقط من بدايته دون أن يلمس الكرة، حيث خاض جلسة علاجية خارج الملعب.

كان بنزيما يعاني من بعض الانزعاجات في قدمه التي غيبته عن مباريات فريقه ريال مدريد الأخيرة قبل فترة التوقف الخاصة ببطولة كأس العالم.

وأصبح كريم بنزيما جاهزًا للمشاركة بشكل طبيعي مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم قطر 2022.

كان بنزيما أول الواصلين، الإثنين، لكليرفونتين، من أجل بدء التحضيرات مع منتخب فرنسا، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم.

وسيرتدي كريم بنزيما القميص رقم 19 مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أعلن، الإثنين، عن استدعاء أكسل ديساسي، مدافع موناكو، لقائمة المنتخب، بدلًا من المصاب بريسنال كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان.

ضم ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، المهاجم ماركوس تورام، لاعب بروسيا مونشجلادباخ الألماني، لقائمته ليرتفع عددها لـ26 لاعبًا.