رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الجزائر السابق: منتخب مصر كان سيضيف لكأس العالم.. والسنغال ستكون الحصان الأسود

مصر والسنغال
مصر والسنغال

قال رابح ماجر، نجم الكرة الجزائرية السابق، إن قطر ستفاجئ الجميع خلال استضافتها كأس العالم 2022، خاصة أنه يرى التطور يومًا بعد يوم بحكم إقامته في قطر منذ سنوات.

وأضاف رابح ماجر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأجواء مميزة للغاية وجاهزة لاستضافة البطولة الأهم، مؤكدًا أن جميع العرب ستساند قطر لنجاح البطولة.

وتابع: الأمور صعبة على المنتخبات العربية، إلا أن الإرادة إذا كانت موجودة ستصنع الفارق لها، وتمنحها فرصة للمنافسة في مجموعاتها.

وأكمل: حزين لغياب المنتخب الوطني الجزائري عن المونديال، خاصة أنه منتخب جيد قادر على تمثيل الكرة العربية بشكل جيد.

وواصل: منتخب مصر أيضًا كان سيضيف كثيرًا لكأس العالم، وغيابه مؤثر، فضلًا عن غياب أحد أبطال كأس العالم منتخب إيطاليا، الذي عدم تواجده يؤثر سلبًا عن البطولة.

وعن ذكرياته مع كأس العالم 1998، قال رابح ماجر، إنها كانت رائعة للغاية ولا تنسى، خاصة أن منتخب الجزائر بدأ منافساته في البطولة كانت أمام ألمانيا، والتي فاز فيها محاربو الصحراء.

وأشار إلي أن الجزائر كان يستحق العبور إلى الدور الثاني، إلا أن الأمور التي دارت بين ألمانيا والنمسا في مباراتهما أثرت على ذلك.

واختتم: غياب ساديو ماني عن المباراة الأولى بكأس العالم أمام هولندا سيؤثر للغاية على مستوى السنغال، إلا أنه يتمنى التوفيق له، مضيفًا: سيكون الحصان الأسود بالبطولة.