رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جواو ماريو: لا توجد أزمات بين رونالدو وبرونو فيرنانديز

جواو ماريو
جواو ماريو

نفى جواو ماريو، لاعب وسط منتخب البرتغال، ما أثير عن غضب برونو فيرنانديز، مواطنه ولاعب مانشستر يونايتد، من زميله في الفريق وقائد المنتخب كريستيانو رونالدو.

ويشارك منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم، قطر 2022، والتي تنطلق يوم الأحد المقبل بمواجهة قطر والإكوادور.

وظهر مقطع فيديو أمس لبرونو فيرنانديز أثناء وصوله لمقر إقامة المنتخب البرتغالي وتحيته لكريستيانو رونالدو التي ظهرت بها نوع من فتور العلاقة، وهو ما زاد من الشكوك حول غضب لاعبي مانشستر يونايتد من رونالدو بسبب تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها إدارة النادي وإريك تين هاج، المدير الفني للفريق.

وقال جواو ماريو في مؤتمر صحفي عقد بعد تجمع المنتخب البرتغالي: "كنت في غرفة خلع الملابس لحظة لقاء رونالدو وبرونو وما حدث أمر مضحك لأنه يمكن في بعض الأوقات تفسيره بشكل خاطئ".

وأضاف: "لقد كانت مزحة بينهما، لأن برونو كان آخر من يصل لمعسكر المنتخب وكريستيانو رونالدو سأله ضاحكًا عما إذا جاء بالقارب، أعتقد أن الصور تم تفسيرها بشكل خاطئ ولكنها كانت مزحة بينهما، الثنائي تربطهما علاقة جيدة لأنهما يلعبان سويًا، ورأيتهما من قبل طوال اليوم، وأرى أنه لا توجد مشكلة بينهما".


قائمة البرتغال لبطولة كأس العالم قطر 2022


حراس المرمى: ديوجو كوستا، خوسيه سا، روي باتريسيو.

خط الدفاع: دييجو دالوت، جواو كانسيلو، دانيلو بيريرا، روبن دياز، بيبي، أنطونيو سيلفا، نونو مينديز، رافائيل جيريرو.

وسط الملعب: جواو بالينا، روبن نيفيز، برناردو سيلفا، برونو فيرنانديز، جواو ماريو، ماتيوس نونيز، أوتافيو مونتيرو، فيتنها، ويليام كارافاليو.

الهجوم: أندريه سيلفا، كريستيانو رونالدو، جونسالو راموس، جواو فيليكس، رافائيل لياو، ريكاردو هورتا.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم قطر 2022، المنتخب البرتغالي في المجموعة الثامنة والتي تضم منتخبات غانا وأوروجواي، وكوريا الجنوبية.

ويفتتح المنتخب البرتغالي مبارياته بمواجهة منتخب غانا يوم 24 نوفمبر، ثم يواجه منتخب أوروجواي يوم 28 نوفمبر، ويختتم مبارياته بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية يوم 2 ديسمبر المقبل.