رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يعلن سفر أيمن أشرف إلى النمسا غدًا وانتظام ربيعة فى التدريبات الجماعية

عبدالحفيظ
عبدالحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي إن أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول، سوف يغادر إلى ألمانيا ومنها إلى النمسا للخضوع لبعض الفحوصات الطبية اللازمة.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، سوف يرافق أيمن أشرف في رحلته؛ وذلك من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الطبية.

وأوضح عبدالحفيظ أن اللاعب وطبيب الفريق سوف يسافران غدا إلي ألمانيا ليخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية اللازمة ومنها إلى النمسا لاستكمال الفحوصات والاطمئنان على حالة أيمن أشرف.

وواصل الأهلي أداء تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة.

وخلال مران اليوم، قام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في «الجيم».

ويخوض الأهلي مرانا آخر عصر اليوم وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

ربيعة ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي

 انتظم رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.   

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق إن ربيعة تعافى من إصابته في عضلات البطن التي أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق قبل الراحة.   

وأوضح أن ربيعة انتهى من تنفيذ مراحل العلاج الطبيعي والتأهيل البدني قبل أن يصبح جاهزا طبيا ويشارك في فقرات المران الجماعي للفريق اليوم.