رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير. رونالدو ووكيل أعماله اجتمعا بمسئولى بايرن ميونخ لمناقشة رحيله عن قلعة الشياطين

رونالدو
رونالدو

بدأ كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عملية البحث عن نادٍ جديد خلال الفترة المقبلة في ظل وصوله لطريق مسدود مع إدارة ناديه عقب هجومه عليهم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله خورخي مينديز التقيا مسئولين في إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، الأسبوع الماضي في إنجلترا.

خورخي مينديز يعمل من الصيف الماضي على ترويج كريستيانو رونالدو لعدد من الأندية بينها بايرن ميونخ ونابولي وسبورتنج لشبونة وتشيلسي، محاولًا إيجاد طريق لخروج موكله من مانشستر يونايتد، كما تحدث مع نيوكاسل الشهر الماضي.

وسبق أن أكد أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، أن إدارة النادي فكرت في التعاقد مع رونالدو ولكنها تراجعت لأنه لا يناسب فلسفة النادي، وفقًا لحديثه.

كما تشير ديلي ميل إلى أن إدارة بايرن ميونخ كانت مترددة في دفع راتب اللاعب والبالغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، خاصة بعد التعاقد مع ساديو ماني، ولكنها جددت اهتمامها برونالدو بعد الشكوك حول لياقة ماني البدنية بعد إصابته، وكذلك قلقها من مستقبل إريك ماكسيم تشوبو موتينج.

ويحاول كريستيانو رونالدو العودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بأي شكل، خاصة مع اقتراب ليونيل ميسي، منافسه الأول، من معادلة رقمه القياسي في عدد الأهداف بدوري الأبطال، إذ يتصدر رونالدو ترتيب الهدافين برصيد 140 هدفًا وخلفه ليونيل ميسي بفارق 11 هدفًا فقط.

 

تين هاج لا يريد استمرار رونالدو فى مانشستر يونايتد

 

ذكرت شبكة إي إس بي إن، فإن تين هاج أبلغ مسئولي يونايتد أن كريستيانو رونالدو لا يجب أن يلعب للفريق مرة أخرى.

وكان من المقرر أن يقضي تين هاج عطلة خلال هذه الأيام رفقة عائلته، لكنه أجلها لحين التعامل مع هذه المسألة.

ويرى تين هاج أن رونالدو تمادى في انتقاده للنادي، وحديثه عن عدم احترامه للمدير الفني.

وكشفت الشبكة عن أن إدارة النادي الإنجليزي تبحث الآن الوضع القانوني للتعامل مع مسألة رونالدو.

وأكدت مصادر داخل النادي أن عددا من اللاعبين الكبار في الفريق يشعرون بالغضب لتوقيت حديث رونالدو، بعد ساعات من الفوز على فولهام بالدوري الإنجليزي.