رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل معسكر ليفربول الودى بالإمارات أثناء إقامة كأس العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

يسافر فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني للإمارات، لخوض معسكر ودي خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

وتنطلق بطولة كأس العالم، قطر 2022، يوم الأحد المقبل، بمواجهة منتخبي قطر والإكوادور، وبدأت فترة التوقف الدولي الخاصة بالمونديال وستستمر حتى ختام البطولة يوم 18 ديسمبر.


ووفقًا لما ذكرته شبكة ذا أثلتيك، فإن فريق ليفربول سيطير إلى دبي يوم 4 ديسمبر المقبل من أجل خوض فترة إعدادية.

ويغيب عن ليفربول في تلك الفترة كل من: "أليسون بيكر، وفابينو، وإبراهيما كوناتي، وترينت ألكساندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك، وداروين نونيز، وجوردان هيندرسون".

ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول مباراتين وديتين خلال المعسكر الإعدادي، الأولى يوم 11 ديسمبر أمام فريق ليون، والثانية يوم 16 ديسمبر ضد فريق ميلان.

ووقع الاختيار على دبي لخوض المعسكر الودي بسبب المستوى العالي للإمكانيات التدريبية والطقس المناسب بالإضافة إلى قربها من قطر، والتي تشستضيف كأس العالم، وهو ما يسهل عملية انضمام اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للفريق.

قبل السفر إلى دبي سيخوض كل لاعب من الفريق برنامج بدني منفصل للحفاظ على لياقتهم.

ويشارك محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم الريدز، في معسكر المنتخب الوطني الودي، والمقام حاليًا في دولة الكويت.

ومن المنتظر أن يقود محمد صلاح هجوم المنتخب الوطني في مباراة بلجيكا الودية يوم الجمعة المقبل، ضمن استعدادات الأخير لخوض منافسات كأس العالم.


ويملك يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مجموعة مميزة من اللاعبين خلال المعسكر الإعدادي، خاصة بعد انضمام محمد صلاح عقب انتهاء مشاركته مع منتخبنا، بالإضافة إلى استبعاد روبرتو فيرمينو من قائمة منتخب البرازيل المسافرة للمونديال؛ بالإضافة إلى اقتراب الكولومبي لويس دياز من اللحاق بمعسكر الفريق في دبي.

 

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة.