رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

كواليس جلسة جوسفالدو فيريرا مع حمزه المثلوثى فى الزمالك

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

حرص البروفيسور جسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي عقد جلسة مطوله مع التونسي حمزه المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق، من أجل دعمه ومساندته نفسيا عقب استبعاده من قائمة منتخب تونس في كأس العالم 2022.

أوقعت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، تونس في المجموعة الرابعة بكأس العالم، إلى جانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.
ودخل المثلوثي في حالة من الغضب الشديد والاكتئاب بعد استبعاده من قائمة منتخب بلاده المشاركه في كأس العالم 2022، وظهر اللاعب في حالة من عدم التركيز في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس الإثنين استعداد لمواجهة المصري البورسعيدي ببطولة كأس مصر.
وعلم "الكابتن" أن فيريرا عقد جلسة مطوله مع المثلوثي من أجل دعمه ومساندته للخروج من هذا النفق المظلم، حيث قال البروفيسور للاعب إن استبعاده من قائمة المنتخب ليس نهاية المطاف، ولكنه بداية للتحدي وإثبات الذات.

حيث أكد فيريرا للمثلوثي، أنه يثق في قدرته على تخطئ هذه الأزمة وخلق دوافع جديدة ونجاحات يتحدث عنها الجميع، كما شهدت الجلسة بينهما حالة من المرح والضحك وبالفعل نجح البروفيسور في رفع الحالة المعنوية للظهير الأيمن للفريق.

وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأي ناد مجانا خلال شهر يناير المقبل، في حال عدم تجديد تعاقده مع الزمالك.

وانتظم التونسي حمزة المثلوثي والمغربي زكريا الوردي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

يأتي ذلك عقب عودة الثنائي من بلادهما بعد قضاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق مع أسرهم، وشارك المثلوثي والوردي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وقاما بأداء الفقرات التأهيلية والفنية مع باقي أفراد الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب hستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.