رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات الزمالك.. عبدالغنى ودونجا يواصلان التأهيل.. ومران قوى للمثلوثى والوردى

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض محمد عبدالغني، مدافع الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة، على هامش مران الإثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

يأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب في ظل الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة السابقة في العضلة الأمامية.

وقام محمد عبدالغني بالركض الخفيف حول الملعب، وبعدها خاض عدة تدريبات تأهيلية متنوعة، بجانب مران خفيف بالكرة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وحرص الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، على الاطمئنان على اللاعب ومتابعة سير البرنامج التأهيلي له، ومنحة بعض التعليمات في إطار تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت، عقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، جلسة سريعة للاطمئنان عليه وعلى سير البرنامج التأهيلي الموضوع له تمهيدا للعودة للمشاركة مع الفريق.

ومن جانب آخر، واصل نبيل عماد “دونجا”، لاعب الوسط، تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه  للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وأدي “دونجا” فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة تحت قيادة عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل بالفريق، على هامش التدريبات الجماعية.

بينما انتظم التونسي حمزة المثلوثي والمغربي زكريا الوردي، في التدريبات الجماعية للفريق.

يأتي ذلك عقب عودة الثنائي من بلديهما، بعد قضاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق مع أسرهم، وشارك المثلوثي والوردي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وقاما بأداء الفقرات التأهيلية والفنية مع باقي أفراد الفريق.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2021-2022.