رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو فى بيان رسمى

رونالدو
رونالدو

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا بيان، ردًا على تصريحات لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في وسائل الإعلام.

 

وقال البيان: ""النادي لاحظ تصريحات كريستيانو رونالدو، وسيرد حينما يصل لكامل الحقائق، تركيزنا مستمر على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم، والإيمان والوحدة بين اللاعبين والمدرب والطاقم التدريبي والجماهير".

 

كريستيانو رونالدو ظهر في مقتطفات من حوار تليفزيوني مع بييرس مورجان، هاجم خلاله إدارة يونايتد، معتبرًا أنه تعرض للخيانة من قبل إدارة النادي، كما أكد أنه لا يحترم إريك تين هاج، المدير الفني للفريق، لأن الأخير لا يحترمه، وفقًا لما قاله.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة تليجراف، فإن إريك تين هاج سيجتمع بريتشارد أرنولد، المدير التنفيذي للنادي، وجون مورتوخ، مدير كرة القدم بالنادي، لمناقشة كيفية التعامل مع الموقف الحالي في اجتماع سينضم له جويل جليزر، مالك النادي.

ومن المقرر أن تتفق الأطراف المجتمعة على عقاب ملائم للاعب بعد تصريحاته وافتعاله للأزمات.

وسبق أن كشفت صحيفة ميترو البريطانية عن أن إدارة النادي قررت بالفعل توقيع غرامة قدرها مليون جنيه إسترليني على اللاعب بسبب ظهوره إعلاميًا دون إذن من النادي.

كما تعرض كريستيانو رونالدو في تصريحاته للسبب الرئيسي وراء عودته لمانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أنه عاد للنادي بسبب مكالمة من السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق للفريق، الذي طالبه بعدم الانضمام لمانشستر سيتي والعودة لفريقه.