رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة قوية لألمانيا بشأن تير شتيجن قبل مونديال 2022

مارك أندريه تير شتيجن
مارك أندريه تير شتيجن

تلقى منتخب ألمانيا ضربة قوية بغياب نجمه مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، عن التحضيرات قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تُقام النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

تير شتيجن يغيب عن معسكر منتخب ألمانيا قبل مونديال 2022

وأصدر المنتخب الألماني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بغياب مارك أندريه تير شتيجن عن بعثة الفريق التي ستسافر إلى عمان، لخوض تحضيرات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب ألمانيا معسكره في عمان، استعدادًا لمنافسات مونديال قطر 2022، حيث سيواجه عمان يوم الأربعاء المقبل، الموافق 16 نوفمبر.

وأوضح منتخب ألمانيا في بيانه الرسمي، أن تير شتيجن يعاني من التهابات في المعدة، ستجعله يبقى في فرانكفورت، على أن يسافر إلى قطر مباشرة في أقرب وقت ممكن، للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2022.

 

 

موعد مباراة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022

ويستهل منتخب ألمانيا مشواره في بطولة كأس العالم 2022، بمواجهة نظيره اليابان، يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر.

ويتواجد منتخب ألمانيا حاليًا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022، بجوار إسبانيا، اليابان، بالإضافة إلى كوستاريكا.

 

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

وعلى الصعيد المحلي، ساهم تير شتيجن في تصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 35 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط.

وكان فريق برشلونة قد حقق فوزًا ثمينًا على أوساسونا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".