رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتى يحدد سعر بيع برناردو سيلفا.. وبرشلونة يترقب

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مصير البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب وسط الفريق، رفقة النادي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط البرتغالي، صاحب الـ28 عامًا، رفقة مانشستر سيتي في يونيو 2025.

وارتبط اسم برناردو سيلفا بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، رغم أنه يُعد من الركائز الأساسية في الفريق، ويشارك بشكل منتظم تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

 

مانشستر سيتي يحسم مستقبل برناردو سيلفا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن مسئولي مانشستر سيتي حددوا موعدًا لعقد اجتماع مع وكلاء أعمال برناردو سيلفا، لحسم مصيره في نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن مانشستر سيتي سيعقد اجتماعًا خلال فترة التوقف الدولي الحالي، استعدادًا لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وتُقام النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبلين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مانشستر سيتي يريد البحث عن بديل مناسب لخلافة سيلفا في حال قرر الرحيل عن صفوف النادي.

وأكدت الصحيفة أن مسئولي مانشستر سيتي يريدون الحصول على ما لا يقل عن 80 مليون يورو، مقابل السماح برحيل سيلفا عن صفوف الفريق.

ويُعد برناردو سيلفا محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه، أبرزها نادي برشلونة الإسباني، الذي يترقب موقف اللاعب مع مانشستر سيتي.

 

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة، أي بفارق خمس نقاط.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تلقى هزيمة قاسية أمام برينتفورد بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".