رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سكاى» تكشف موقف مانشستر يونايتد بعد تصريحات رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، جدلًا كبيرًا بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها مدربه الهولندي إريك تين هاج، مؤكدًا أنه يشعر بالخيانة في النادي.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين رونالدو ومدربه تين هاج؛ بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم وأساسي في مباريات الفريق، ليُبدي انزعاجه من اللوم عليه في كل ما حدث بشكل خاطئ في النادي، حيث يعتقد أنه يتم إجباره على الرحيل.

 

أسباب تصريحات رونالدو ضد مانشستر يونايتد

من جانبها، كشفت شبكة "سكاي سبورت" العالمية في تقريرها، اليوم الإثنين، عن الأسباب وراء تصريحات رونالدو التي انتقد فيها النادي.

وأكدت الشبكة العالمية أن الجهاز الفني لمانشستر يونايتد أبلغ رونالدو، يوم الخميس الماضي، بأنه لن يكون أساسيًا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي، وبعدها أبلغهم رونالدو بأنه مريض.

ثم غاب رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد أمام فولهام، التي أقيمت أمس الأحد، التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

وأشارت الشبكة إلى أن لاعبي مانشستر يونايتد علموا بمقابلة رونالدو أثناء عودتهم إلى مانشستر بعد انتهاء مواجهة فولهام، وهم محبطون للغاية من المقابلة وكذلك المدرب تين هاج.

ورفض مانشستر يونايتد الرد على تصريحات رونالدو، حتى لا يتم التركيز على هذا الأمر فقط وتجاهل انتصارات الفريق في البطولات هذا الموسم 2022-2023.

 

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة.

وخاض فريق مانشستر يونايتد 14 جولة في الدوري الإنجليزي حتى الآن هذا الموسم، حقق خلالها 8 انتصارات وتعادلين، بينما تلقى 4 هزائم.

وخلال هذه المباريات، سجل لاعبو مانشستر يونايتد 20 هدفًا حتى الآن، كذلك استقبلت شباكهم 20 هدفًا أيضًا.