رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعود للتدريبات الجماعية قبل مواجهة المقاولون.. وكولر يعالج أزمة غياب المدافعين

مران الأهلي
مران الأهلي

يعود الفريق الأول بنادي الأهلي لاستئناف تدريباته اليوم الإثنين عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون منذ يوم الأربعاء الماضي لمدة 5 أيام بسبب التوقف الدولي ومؤتمر المناخ .
ويخضع لاعبو الفريق الأول علي هامش مران اليوم إلي قياسات بدنية وزن اللاعبين من أجل الوقوف علي حالة كل لاعب ومدي التزامه بالتعليمات الفنية ومن سيوقع عليه العقوبات حالة مخالفة المدير الفني. 
ويقود  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، تدريبات الفريق على فترتين يوميا فى فترة إعداد مصغرة من أجل استعادة اللياقة البدنية لللاعبين بعد انتهاء فترة الراحة ويعقد جلسة مع الجهاز المعاون له لتحديد برنامجه التدريبي خلال فترة التوقف ومن المقرر أن يكون أزمة المدافعين علي رأس أولويات المدير الفني لعلاج النقص العددي قبل مواجهة المقاولون العرب في دور الـ8 لكأس مصر.
ويغيب عدد من لاعبي الأهلي بسبب الإصابة ويأتي علي رأسهم محمد عبدالمنعم الذي أجري عملية جراحية في الوجه وأيضا أيمن أشرف الذي يعاني مشاكل في الركبة وكذلك محمود متولي الذي تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية أثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني.
فيما يشكو ياسر إبراهيم من حالة إجهاد عامة حالت دون انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني الأخير فضلا عن إصابة رامي ربيعة بكدمة في الضلوع ولم يشارك إلا في جزء من تدريبات الفريق قبل الحصول على فترة الراحة.
ويفكر الجهاز الفني في الاستعانة برامي ربيعة ومحمد مغربي لحل أزمة الدفاع كما أن هناك تفكيرا في الاستعانة بحمدي فتحي إذا استمر غياب رامي ربيعة للإصابة.
يخوض الفريق مباراة ودية خلال فترة التوقف استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجارى فى دور الـ8 لبطولة كأس مصر.