رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة حسنى: الخطيب شخص لا يصطنع الأدب.. ومستحيل أن يتلفظ بلفظ خارج

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف أسامة حسني، نجم الأهلي السابق، عن آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، الذي يجري فحوصات طبية في فرنسا.

وقال أسامة حسني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي أجرى فحوصات طبية في فرنسا مؤخرًا، مشيرا إلي أن حالته الصحية جيدة بعد الاطمئنان على نتائج الفحوصات، مشيرا إلي أن محمود الخطيب خلال أيام قليلة سيعود إلى مصر بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية، والاطمئنان علي حالته الصحية.

وأشار إلى أن الخطيب الذي يراه الناس هو الذي يتواجد في منزله، مضيفًا: "عمره ما يقول لفظا خارجا أبدًا، والأولوية عنده هى نادي الأهلي، لكنه يُعطي الوقت لأحفاده ويلعب معهم الكرة رغم مرضه.

واختتم: فخور بكوني زوجا لابنة محمود الخطيب، فهو شخص لا يصطنع الأدب.. مستحيل أن يتلفظ بلفظ خارج.

وكان محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، أنهي المرحلة الأولي من الفحوصات الطبية والتحاليل والأشعات التي أجراها في فرنسا للاطمئنان علي حالته الصحية.

وغادر رئيس نادي الأهلي باريس في طريقة للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وبعدها عاد لاستكمال بقية الفحوصات الطبية ومتابعة نتائج المرحلة الأولي، وعرضها علي الأطباء لتحديد العلاج والتأهيل المناسب.