رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جاريدو: تجربة الأهلى كانت الأولى لى بعد أوروبا.. والدورى المصرى أصبح أقوى

جاريدو
جاريدو

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، أن مستوي بطولة الدوري العام المصري أصبح أقوي مما كان، عندما كان مديرا فنيا لنادي الأهلي 2013-2014.

وقال خوان كارلوس جاريدو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: أعتقد أن الدوري المصري أقوي من 7 سنوات ماضية، والأمور الآن أفضل وبه لاعبون جيدون وهذا أمر إيجابي جدا، مشيرا إلي أن هناك أوجه اختلاف في الدوري بين فترته مع الأهلي والآن.

وتابع: مستوي الاستادات وأرضية الملعب أفضل مما كانت عليه من قبل، وأتذكر عندما كنت في الأهلي كان علينا أن نرش الملعب بالمياه.

وأكمل: بالنسبة لي تجربة الأهلي كانت الأولي لي بعد أوروبا، مشيرا إلي أنه يمتلك خبرة في إفريقيا وسعيد بالعمل في مصر.

وواصل: الأهلي الآن أقوي في النواحي المالية، أنا عندما دربت المارد الأحمر كانت في فترة مرحلة انتقالية، مشيرا إلي أن هناك لاعبين اعتزلوا مثل متعب وغالي وآخرين كانوا في آخر فتراتهم مع وجود لاعبين جدد.

واختتم: الأهلي كان يمتلك لاعبين جيدين جدا وفي مرحلة عمرية متوسطة، ورغم ذلك فزت ببطولتين مع الفريق وكنت أعد لاعبين جددا مثل رمضان صبحي وباسم علي، وكنت أؤدي عملا جيدا جدا.

وكان جاريدو قد تولي تدريب الأهلي في موسم 2013-2014، وحصد لقب السوبر المصري وبطولة الكونفيدرالية، قبل أن يعود للدوري المصري مرة أخري ويتولي تدريب نادي الإسماعيلي بداية الموسم الجاري.