رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن الرمادى بعد تعيينه مدربًا لأسوان: ضحيت بالكثير من أجل العودة إلى مصر

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

قال أيمن الرمادي، المدير الفني الجديد لفريق أسوان، إنه كانت لديه رغبة قوية في العمل داخل مصر، بعد صعوبة قوية في العمل بأندية الخليح التي تنافس فيها مع مدربين كبار وأصحاب خبرات.

وأضاف أيمن الرمادي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المنافسة في أندية الخليج شرسة للغاية، وتحتاج للتركيز والإيمان بالقدرات، متابعًا: وجدت مشكلة في العمل مع الأندية المصرية طوال مسيرتي.

وأشار إلى أنه عُرض عليه العمل مدربًا لمصر للمقاصة منذ سنوات، بسبب عدم انتظام المسابقة وقتها، على عكس التنظيم الجيد الذي وجده مع أندية الخليج، بينما وجد مشكلة أيضًا في الاستعانة بجهازه المعاون، لارتفاع رواتبهم، والتي لا تستطيع الأندية المصرية دفعها.

وأوضح أنه وافق على تدريب أسوان، لرغبته في العودة إلى مصر والتدريب فيها، مضيفًا: عاجلًا أم أجلًا كان لا بد من العودة إلى بلدي والتضحية بالأموال من أجل هذه المهمة.

واختتم: واثق أن فريق أسوان سيكون شكله ومستواه خلال الفترة المقبلة أفضل، وأي رصيد من النقاط سيخسره أسوان سيؤثر على مسيرته في نهاية الموسم، مشددًا على أن ربيع ياسين ترك بصمة جيدة مع الفريق قبل رحيله.