رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهلال السعودى يطلب مواجهة الأهلى وديًا وكولر يحسم القرار

كولر
كولر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي التدريبات الجماعية الإثنين، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية بقرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بسبب التوقف الدولي ومؤتمر المناخ. 

وكان المدير الفني للأهلي قد أعطى الفريق الأول بنادي الأهلي راحة من التدريبات لمدة 5 أيام من الأربعاء الماضي وحتى اليوم الأحد على أن يعود الفريق للتدريبات الإثنين.

ويعود السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، الأحد من سويسرا إلى القاهرة، بعد انتهاء إجازته القصيرة لزيارة أسرته في مسقط رأسه. 

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة بنادى الأهلى  تلقت عرضا من الهلال السعودى لإقامة مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمواجهة بلجيكا وديا والمقرر لها يوم 18 نوفمبر الجاري. 

وأضاف المصدر إن إدارة الأهلى قامت بتحويل الأمر إلى الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر لاتخاذ القرار النهائى بشأن خوض المباراة من عدمها خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفريق سيحصل علي عائد مادي من خوض تلك المباراة الودية. 

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.