رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد أيام من إعلان القائمة.. المنتخب السعودى يستبعد فهد المولد من كأس العالم بسبب المنشطات

فهد المولد
فهد المولد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، عن استبعاد فهد المولد، لاعب المنتخب، من قائمة الفريق في كأس العالم 2022 بقطر.

 

وأكد الاتحاد السعودي في بيان له منذ قليل، أن استبعاد فهد المولد جاء بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية في القضية المنظورة أمام محكمة "كاس".

 

وأشار الاتحاد إلى أن هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب الأخضر، قرر ضم نواف العابد بدلًا من المولد في قائمة السعودية للمونديال.

 

قائمة السعودية النهائية لمونديال «قطر 2022»

 

حراسة المرمى:

محمد العويس "الهلال" ونواف العقيدي "النصر"، ومحمد الربيعي "أهلي جدة".

 

خط الدفاع:

علي البليهي "الهلال" وعبدالإله العمري "النصر"، وحسان تمبكتي "الشباب" وعبدالله مادو "النصر"، ومحمد البريك "الهلال" وسلطان الغنام "النصر"، وياسر الشهراني "الهلال" وسعود عبدالحميد "الهلال".

 

خط الوسط:

علي الحسن "النصر" وسلمان الفرج "الهلال"، وسالم الدوسري "الهلال" ومحمد كنو "الهلال"، وسامي النجعي "النصر" وهتان باهبري "الشباب"، وعبد الرحمن العبود "الاتحاد" وناصر الدوسري "الهلال"، ورياض شراحيلي "أبها" وعبدالإله المالكي "الهلال"، وعبد الله عطيف "الهلال".

 

خط الهجوم:

صالح الشهري "الهلال" وفراس البريكان "الفتح"، وهيثم عسيري "أهلي جدة" وفهد المولد "الشباب".

 

ويقع الأخضر السعودي في المجموعة الثالثة بجوار منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

 

ويفتتح منتخب السعودية سلسلة مبارياته في مونديال "قطر 2022" بمواجهة صعبة للغاية، أمام الأرجنتين يوم 22 نوفمبر الجاري، الساعة الثانية عشرة ظهرا، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

 

ثم يلاقي منتخب بولندا يوم 26 من الشهر ذاته في تمام الثالثة عصرا، في الجولة الثانية، ويختتم الأخضر السعودي مشواره في مرحلة المجموعات أمام المكسيك في تمام التاسعة مساء، نهاية الشهر الجاري.