رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب المصرى السابق: فيتوريا لم يخطئ فى استبعاد كريم فؤاد.. ومركز اللاعب محجوز فى المنتخب

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أكد حسام حسن، لاعب النادي المصري السابق، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يجب أن يتواجد في مركز رأس الحربة مع منتخب مصر الوطني.

وقال حسام حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: أعتقد أن المركز الأنسب لمحمد صلاح مع منتخب مصر هو رأس الحربة بجوار مصطفي محمد، مشيرا إلي أن الخطة الأنسب للفراعنة هي 4-4-2، مشيرا إلي أن مباراة بلجيكا فرصة لتقييم مستوي منتخب مصر مع البرتغالي روي فيتوريا.

وبسؤاله عن استبعاد كريم فؤاد من معسكر المنتخب قال: فيتوريا لم يخطئ في استبعاد كريم فؤاد، والبرتغالي مقتنع به، ولكن فكرة مركزه الأساسي هو الجناح، مشيرا إلي أن أنسب توظيف للاعب هو الجناح وليس مركز الظهير.

واختتم: مركز الجناح محجوز في منتخب مصر، ومن الصعوبة أن يتم الدفع به كظهير، لكن المدرب مقتنع بكريم فؤاد والدليل إنه استدعاه من قبل رغم عدم مشاركته أساسيا مع الأهلي.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا عن قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر، التي ضمت 24 لاعبا، الذي بدأ في الفترة من 7 إلي 18 ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، حيث تم الاتفاق علي إقامة المعسكر علي فترتين.