رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الإصابة.. هانى حتحوت يكشف عن بديل عمر مرموش فى المنتخب

عمر مرموش
عمر مرموش

علق الإعلامي هاني حتحوت على القائمة التي اختارها البرتغالي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، استعدادًا لمواجهة منتخب بلجيكا وديًا والمقرر لها يوم 18 نوفمبر الجاري في دولة الكويت.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن القائمة التي اختارها فيتوريا لمواجهة بلجيكا متوازنه، مضيفًا أن الجميع توقع استبعاد أحمد الشناوي أو محمد عواد، ثنائي حراس مرمي المنتخب، ولكن فيتوريا فضل ضمهما لودية بلجيكا ليكونا بجانب محمد الشناوي.

وأشار إلي أن عمر مرموش، لاعب منتخب مصر، سيخضع لبعض الفحوصات غدًا لتحديد موقفه من الانضمام لودية بلجيكا بعد الإصابة التي تعرض لها اليوم مع فريقه.

وأوضح أن فيتوريا لم يستقر حتى الآن على بديل مرموش في حالة غيابه عن الفراعنة حيث يفاضل بين محمد شريف وأحمد ياسر ريان ومروان حمدي.

واختتم: منتخب بلجيكا من المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم قطر 2022، مؤكدًا أن المباراة ستكون بروفة جيدة لمنتخب بلجيكا قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

تعرض الدولي المصري عمر مرموش، نجم فولفسبورج، لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه أمام هوفنهايم في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الألماني.