رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يوضح حقيقة وجود بند فى عقد محمود علاء بقطع الإعارة والعودة للزمالك

محمود علاء ومحمد
محمود علاء ومحمد مصيلحي

كشف محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، عن حقيقة وجود بند في عقد محمود علاء، لاعب الزمالك المعار للنادي السكندري، بقطع إعارته والعودة لصفوف الفريق الأبيض.

وكان تردد خلال الساعات الماضية بأن نادي الزمالك قرر إعادة محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض، وقطع إعارته من الاتحاد السكندري في يناير المقبل، بعد إصابة محمود الونش.

وقال محمد أحمد سلامة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: لم يأت لنا أي شىء رسمي من الزمالك بشأن محمود علاء خلال الفترة الحالية، ولا يوجد بند في عقد محمود علاء ينص قطع إعارته، وكنا نريد تقليل الإعارات في الفريق ولدينا 3 معارين فقط منهم لاعب بنية البيع ضمن 12 صفقة.

وتابع: لا يوجد عروض حاليا للثنائي مروان عطية أو هشام صلاح، مشيرا إلي أن الوقت ما زال مبكرا للحديث عن العروض.

وأكمل: انضمام 3 لاعبين من الفريق للمنتخب الوطني يخلق حافزا عند باقي اللاعبين، وكنت أتمني أن ينضم المهدي سليمان وهشام مصطفي، مشيرا إلي أن الدافع ما زال موجودا عند الجميع لتمثيل منتخب مصر.

وواصل: هذا الموسم الأجواء جيدة والروح عالية والنتائج رائعة، من فترة طويلة لم نر 3 لاعبين من الاتحاد ضمن قائمة منتخب مصر.

وعن سؤاله عن تصدر الاتحاد جدول الدوري مع الأهلي قال: لا توجد أجواء أفضل مما نعيشها الآن في الاتحاد السكندري كنا نتمني التوفيق للجهاز الفني بقيادة زوان والتوفيق يأتي مع المجهود والمدرب يجتهد علي أعلي مستوي مع اللاعبين.

واختتم: الفرق  كلها مستواها متقارب والدوري صعب جدا ويجب أن نستمر وعلي قدر فرحتنا الآن بأننا متصدرون لكننا نتمني الاستمرار علي ذلك.