رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف ماذا طلب فيريرا من أمير مرتضى فى الزمالك

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

تواصل البرتغالي جوسيفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مع أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة وأبلغه نيته بالاكتفاء في الوقت الحالي بأداء اللاعبين تدريبات جماعية، ومنح اللاعبين خططا لتنفيذها في المباريات، ومن الوارد خوض مباراة ودية أمام فريق الأمل الذي يضم العناصر المميزة بقطاع الناشئين.

وتحدث فيريرا مع امير مرتضي برغبته في الاطمئنان على اللاعبين، لذلك طلب من الجهاز الطبي تجهيز تقريرا مفصلا عن جميع اللاعبين المصابين.

وتضم قائمة المصابين كلا من نبيل عماد دونجا ومحمود حمدي الونش، وإبراهيما نداي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ويوسف حسن ومحمد عبد الغني.

حيث قام فيريرا، المدير الفني للفريق بتصعيد عدد جدبد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في التدريب، على أمل اكتشاف مواهب مميزة منهم ومنحهم الفرصة مع الفريق الأول، كما حدث فى الموسم الماضى.

وصعد فيريرا العديد من الشباب وهم كل من  مصطفى شكري ظهير أيسر 2001 ومحمد خضري لاعب وسط 2002 وأحمد محمود ظهير أيمن 2003 ومصطفى بسيوني لاعب وسط 2003.


ويحتل الزمالك المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع إنبى 1/ 1.

ومن جانب آخر، سافر الثلاثي المحترف في صفوف الفربق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البنيني سامسون أكينيولا والتونسي حمزة المثلوثي والمغربي زكريا الوردي إلى بلادهم لقضاء فترة الإجازة مع أسرهم.

ومنحت إدارة الكرة بالزمالك والجهاز الفني موافقتهم للثلاثي على السفر لبلادهم في ظل حصول الفريق على راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام.

ويعود الثلاثي إلى القاهرة فور استئناف الفريق للتدريبات للانتظام فيه بشكل طبيعي، والمقرر له يوم الإثنين المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.