رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: تروسار يحسم موقفه من اهتمام تشيلسى

لياندرو تروسار
لياندرو تروسار

كشف النجم البلجيكي لياندرو تروسار، لاعب برايتون الإنجليزي، على موقفه من الانتقال إلى صفوف تشيلسي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة تشيلسي في الحصول على خدمات لياندرو تروسار، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البلجيكي، صاحب الـ27 عامًا، رفقة برايتون في نهاية الموسم الحالي 2022-2023، مع وجود خيار التمديد لموسم إضافي.

 

لياندرو تروسار يكشف موقفه من الانتقال إلى تشيلسي

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت" العالمية، تصريحًا لـ "تروسار"، قائلًا: "لا يوجد أي شيء مع تشيلسي حتى الآن".

وأكد تروسار: "مسئولو تشيلسي لم يتحدثوا مع برايتون أو معي، يجب أن ننتظر ونرى ما سيحدث".

وأضاف: "هدفي حاليًا هو إنهاء المباريات بقوة مع برايتون، ثم المشاركة مع منتخب بلجيكا في مونديال قطر 2022، إنه شعور جيد للغاية".

وتُقام النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبلين.

 

أرقام لياندرو تروسار مع برايتون

وكانت شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، قد أكدت أن لياندرو تروسار يُعد أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يسجل أول 5 أهداف لفريقه تحت قيادة مدربه الجديد، روبرتو دي زيربي.

ويتواجد فريق برايتون، حاليًا، في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد خوض 13 جولة، حقق خلالها 6 انتصارات، و3 تعادلات، بينما تلقى 4 هزائم حتى الآن في الموسم الحالي.

ويستعد فريق برايتون لمواجهة نظيره أستون فيلا، غدًا الأحد، في تمام الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".