رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على معلول: سنلعب فى كأس العالم بشعار الفوز والتأهل ونمتلك الروح العالية

علي معلول
علي معلول

قال علي معلول، الظهير الايسر للفريق الأول بنادي الأهلي والمنتخب التونسي، إن كتيبة نسور قرطاج تسعى للظهور بشكل جيّد وتقديم أفضل المستويات والذهاب بعيدًا في نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأكد معلول في تصريحات إذاعية أن مباريات المونديال بمثابة التحدي الجديد للاعبين مشيرًا إلى أن المنتخب بقيادة مدربه جلال القادري سيكون جاهزًا للحدث وسيلعب بشعار الفوز والتأهّل.

وأضاف الظهير الأيسر للمنتخب التونسي: نحن عازمون على الظهور بشكل مميز في البطولة التي تعني لي الكثير كلاعب أشارك مع منتخب بلادي في أكبر حدث رياضي للمرة الثانية في مسيرتي بعدما شاركت سابقا في مونديال روسيا 2018. 

وتابع لاعب الأهلي: مباريات المجموعة الرابعة التي وضعت منتخب بلادي مع منتخبات فرنسا حامل اللقب والدنمارك وأستراليا لن تكون سهلة علي الإطلاق بل تحتاج منا اللعب بروح وحماس عالي لتحقيق أفضل النتائج

وأوضح علي معلول: رغم  صعوبة المجموعة لكننا كلاعبين نعول على الروح العالية التي يلعب بها منتخبنا في المنافسات الكبري فمجموعة اللاعبين لدينا تتميز بالروح الجماعية التي تمثل نقطة قوة لمنتخبنا.

وأشاد الظهير الأيسر علي معلول بالأجواء التي تعم المنتخب التونسي التي ستكون مفتاح النجاح للتأهل إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخ تونس.