رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يجدد المفاوضات مع فيوتشر لضم «بوبو» مقابل محمد محمود وزياد طارق

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

تلقي مسئولو اادي الأهلي اتصالات مجددة من قبل إدارة نادي فيوتشرإف سي من أجل ضم الثنائي زياد طارق ومحمد محمود، لاعبى الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وافقت على طلب إدارة فيوتشر إف سي، لا سيما بعد استبعاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى، الثنائي محمد محمود وزياد طارق من حساباته خلال الفترة الأخيرة، ومنحهما فرصة الرحيل والمشاركة في الفترة الأخيرة مع فريق الشباب، حيث يشاركان فى مباريات الفريق ببطولة الجمهورية لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا قبل الرحيل عن الأهلي في يناير المقبل.

 

الأهلي يجدد المفاوضات مع فيوتشر لضم «بوبو» 

واضاف المصدر أن اللجنة اقترحت الدخول في صفقة مبادلة مع محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر، مقابل رحيل الثنائي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.

وكان الأهلى قد رفض انضمام محمد محمود وزياد طارق لصفوف فيوتشر فى الانتقالات الصيفية الماضية بعدما طلب فيوتشر ضم اللاعبين على أن يتحمل راتبهما السنوى دون دفع أي مبالغ مالية للأهلى وهو ما رفضته إدارة الكرة وطلبت مقابلا ماديا خاصة بعد رفض ضم محمد رضا بوبو في الميركاتو الصيفي.