رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: استعنا بصلاح وتريزيجيه لتحفيز لاعبى منتخب الشباب قبل مواجهة تونس

صلاح وتريزيجيه
صلاح وتريزيجيه

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كيف استعان بمحمد صلاح ومحمود تريزيجيه، لاعبي المنتخب الأول، مع لاعبي منتخب الشباب، قبل لقاء تونس ضمن منافسات بطولة شمال إفريقيا.

وفاز منتخب مصر للشباب من الفوز علي نظيره منتخب تونس، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة شمال إفريقيا.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: تحدثنا مع اللاعبين قبل لقاء تونس عن ضرورة أن يكون لديهم حلم بأن يكونوا صلاح وتريزيجيه مرة ثانية، وتخطي الأحلام المحلية للعالمية، مشيرا إلي أنهم تعاملوا مع اللاعبين قبل المواجهة بشكل نفسي.

وتابع: نعمل علي تحفيز اللاعبين نفسيا ونأمل أن يظهروا بشكل أفضل وبالمستوي المميز خلال مواجهة المغرب المقبلة.

وأشار إلي أن جمال علام وعد لاعبي منتخب الشباب بمكافآت استثنائية حال الصعود إلي منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح أنه لم يتوقع أحد خسارة المنتخب أمام ليبيا في الجولة الأولي من التصفيات، مشيرا إلي أن الجهاز الفني حرص علي تجهيز اللاعبين بشكل جيد لمواجهة تونس.

وأكد أنه في حال تساوي النقاط يتم الاحتكام لفارق الأهداف في المجموعة ككل وليس فارق الأهداف في المواجهات المباشرة بين المنتخبات.

واختتم: عبدالمنعم، حارس مرمي منتخب مصر للشباب، ساهم بتصدياته المميزة وتألقه في تحقيق الفوز علي تونس ووجهنا له تحية خاصة عقب اللقاء.