رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد غرابة: فيتوريا يرى أن اللاعب المصرى يحتاج للتطوير.. واستراتيجيته مشروع سيفيد الكرة المصرية

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول، عن آخر التطورات الخاصة بمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة بلجيكا الودية، في الكويت المقرر لها يوم 18 نوفمبر.

وقال محمد غرابة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أنهينا المعسكر الأول اليوم، وسنسافر صباح الأحد المقبل استعدادا لمواجهة بلجيا يوم الجمعة المقبل وسنعود يوم 19، مشيرا إلي أن البرتغالي روي فيتوريا ضم عناصر جديدة للتعرف عليهم عن قرب والأمور التنظيمية مرت بشكل جيد.

وتابع: اللاعبون متحمسون ومتشوقون لمواجهة بلجيكا، والجماهير في الكويت أيضا، رأينا ذلك عندما سافرنا خلال الفترة الماضية لتنسيق إقامة بعثة منتخب مصر.

وأكمل: المباراة ستكون يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وأتمني أن تحضر الجالية المصرية في الاستاد، مشيرا إلي أن سعة الملعب 65 ألفا وتم طرح التذاكر.

وواصل: فيتوريا يري أن اللاعبين المصريين عندهم مهارة ولكن يحتاجوا للتطوير، وأري أن استراتيجيته ستكون مشروعا سيفيد الكرة المصرية بشكل عام وللمنتخب بشكل خاص.

وأشار إلي أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، سينضم يوم 13 نوفمبر الجاري ومصطفي محمد يوم 14 وتريزيجيه متواجد بالمعسكر وأحمد حجازي سينضم يوم 13، وعمر مرموش يوم 13 وكوكا والنني نفس الأمر، موضحا أن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وخالد الدرندلي وحازم إمام، عضوى الجبلاية، سيرافقون بعثة المنتخب في الكويت.

وبسؤاله عن عدم ضم ياسر إبراهيم من الأهلي، قال: التنسيق بيني وبين عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، كان بسيطا، وهو أكد لي أن اللاعب عنده إجهاد وتواصلت مع فيتوريا فطلب مني أن أضم لاعبا آخر.

واختتم: سيد عبدالحفيظ أخبرني بأن اللاعب عنده حمل تدريبي عال لذلك استدعينا خالد صلاح وأتمني أن نحسن الظن بالجميع لأننا لن ننجح إلا إذا كانت النية سليمة.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن قائمة المعسكر الثاني في الكويت.

وتطير بعثة منتخب مصر للكويت للدخول في معسكر خلال الفترة من 13 إلي 18 نوفمبر، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره بلجيكا في المباراة الودية المقرر لها يوم 18 نوفمبر.