رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

روى فيتوريا يكشف موعد انضمام محمد صلاح.. وأسباب استبعاد كريم فؤاد

روي فيتوريا
روي فيتوريا

قال البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، إنه يتقبل النقد في اختيارات اللاعبين، لكنه لا يتقبل فكرة انتقاد طريقة عمله واحترافه، مشيرًا إلي أن قام بالعمل في أكبر الأندية العالمية.

وأضاف روي فيتوريا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"،جميع اختيارات اللاعبين مني، وهناك رغبة مني لمشاهدة لاعبين جدد، كما أن انضمام عبدالله جمعة جاء بسبب رغبتي في اخيتار لاعبين شاركوا مع منتخب مصر قبل ذلك وفي هذا المركز، ونسعي لتقليل أعمار اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.

وتابع: أنا أعرف كريم فؤاد جيدا ومعجب به، لكن أرغب في رؤية عناصر جديدة، مضيفًا: في مركز الظهير الأيمن لدينا عمر جابر وهو كان يتواجد معنا من المعسكر الماضي، ويجب أن يتواجد بالمعسكر بعض اللاعبين الذين يعرفون فكر المدير الفني وأريد التعرف علي أكرم توفيق.

وأكمل: كريم فؤاد لم يكن في أفضل مستوي له وكان يتقاسم اللعب في مركز الظهير الأيمن مع محمد هاني واخترت كريم في المعسكر الماضي، وفي الخط الأمامي كنت أرغب في التعرف علي طاهر محمد طاهر.

وواصل: أحاول تطبيق الفكر التدريبي الخاص به، حيث من المقرر أن ينتهي المعسكر مساوئ الجمعة بمباراة ودية بين اللاعبين، مشيرًا إلي إنه سيعلن القائمة النهائية التي سوف تغادر إلي الكويت، لخوض مباراة بلجيكا الودية التي سوف تشهد صعوبة، لأن المنافس منصف الثاني عالميًا.

وأشار: إلي أن هناك بعض اللاعبين لديهم مباريات مع فرقهم حتي الآن، مؤكدًا أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سوف ينضم إلي معسكر المنتخب في الكويت بسبب ارتباط اللاعب ببعض المباريات يوم السبت المقبل، موجهة الشكر إلي محمود حسن "تريزيجيه"، الذي حرص علي تواجده بالمعسكر حاليًا وعدم الانتظار لبداية المعسكر الأخير.