رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ريال مدريد لمباراة قادش فى الدورى الإسبانى

ريال مدريد
ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة قادش، ضمن لقاءات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الإسباني.

ويغيب الفرنسي كريم بنزيما، والألماني أنطونيو روديجير، عن تشكيل ريال مدريد في مباراة الليلة، فيما يقود الثنائي البرزايلي فينسيوس جونيور، ورودريجو، هجوم الفريق الملكي في مباراة الليلة.

 

تشكيل ريال مدريد لمباراة قادش في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش، توني كروس.

الهجوم: فينسيوس جونيور، ودريجو، فريدريكو فالفيردي.

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: أندريه لونين، لويس لوبيز، داني كارفخال، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، داني سيبايوس، إدواردو كامافينجا، ماركو أسنسيو، إدين هازارد، ماريانو دياز.
ويسعى ريال مدريد لاستعادة الانتصارات عقب تعثره في الجولتين الماضيتين  ضد فريقي رايو فاليكانو بالخسارة بهدفين لهدف، والتعادل أمام جيرونا بهدف لكل فريق، من أجل مواصلة مطارة برشلونة على صدارة ترتيب الدوري، والحفاظ على فارق النقاط قبل فترة التوقف الدولي التي ستبدأ بعد 3 أيام استعدادًا لمنافسات بطولة كأس العالم، قطر 2022.
فيما يتطلع قادش لمواصلة مفاجأته في بطولة الدوري بعد تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، واستغلال اهتزاز نتائج ريال مدريد من أجل خطف انتصار يرفع من الروح المعنوية للاعبي الفريق، ويبدأ به تحسين موقفه في جدول الترتيب والابتعاد عن المنافسة على الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، وبفارق 5 نقاط حتى الآن عن برشلونة المتصدر بـ37 نقطة، فيما يأتي قادش في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.