رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ضربة موجهة لألمانيا بغياب ماركو ريوس عن مونديال قطر 2022

ماركو ريوس
ماركو ريوس

تلقى منتخب ألمانيا صدمة قوية، بغياب نجمه ماركو ريوس، قائد فريق بروسيا دورتموند، عن بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتُقام النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبلين.

 

غياب ماركو ريوس عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابة

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورت» العالمية بنسختها الألمانية، فإن ماركو ريوس سيغيب عن قائمة منتخب ألمانيا التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأكدت الشبكة العالمية في تقريرها، أن ماركو ريوس سيغيب عن مونديال قطر 2022؛ بسبب معاناته من الإصابة بالتواء في الكاحل.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن ماركو ريوس يحتاج إلى عدة أسابيع من أجل التعافي من إصابته، وبالتالي فإنه سيكون غير جاهز للمشاركة في مونديال 2022 بقطر.

وتُعد هذه المرة الثانية التي يغيب فيها ماركو ريوس، صاحب الـ33 عامًا، عن قائمة منتخب ألمانيا، حيث غاب من قبل في مونديال 2014؛ بسبب الإصابة أيضًا.

وقالت شبكة "سكاي سبورت": "إنها المرة الثانية التى تمنع فيها الإصابة رويس من المشاركة في كأس العالم 2014؛ بسبب الإصابة أيضًا بآخر مباراة ودية للمانشافت، قبل السفر إلى البرازيل وقتها للمشاركة فى المونديال".

ومن المنتظر أن يعلن هانزي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، عن قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

موعد مباراة ألمانيا في مونديال قطر 2022

ومن المقرر أن يستهل منتخب ألمانيا مشواره في مونديال قطر 2022، بمواجهة نظيره اليابان، يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتواجد منتخب ألمانيا حاليًا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022، بجوار منتخبات إسبانيا وكوستاريكا بالإضافة إلى اليابان.

يذكر أن منتخب ألمانيا كان قد ودّع بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، من دور المجموعات.