رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنش: على ماهر نجح فى وضع فيوتشر وسط الكبار.. وغياب تقنية «VAR» فى تلك المباريات عامل مؤثر

جنش أمام أول أغسطس
جنش أمام أول أغسطس

قال محمود جنش، حارس مرمى فريق فيوتشر، إن مباراة فريقه أمام بريمو دي أوجوستو الأنجولي كانت في غاية لصعوبة على الفريق لما يملكه الفريق الأنجولي من خبرات.

وأضاف محمود جنش، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن فريق فيوتشر لديه هدف هذا الموسم وهو الوصول لنهائي كأس الكونفيدرالية، رغم الصعوبات التي يتعرض لها الفريق منذ انطلاق البطولة، وأن الفريق بدأ من الآن التحضير لدور المجموعات وجمع النقاط من أجل التأهل لدور الثمانية من البطولة.

وتابع: الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر نجح في وضع الفريق وسط الكبار، مؤكدًا أن الجهاز الفني يعمل بكاملة طاقته من أجل الوصول لتحقيق الأهداف المطلوبة.

وأكمل: الفريق يملك لاعبين من أصحاب الخبرات الذين لعبوا في نفس الأجواء مع أنديتهم قبل الانضمام للفيوتشر.

وعن خلافه مع أحمد رفعت، قال: أنا ورفعت إخوات، وهو جاله عرض للرحيل عن النادي، مؤكدًا أن الإدارة قامت بتطبيق العقوبة علينا، رغم ذلك فإنه على تواصل معه.

وأشار إلي أن غياب تقنية الفيديو في تلك المباريات عامل مؤثر، مضيفًا أنه في حالة تواجد تقنية الفيديو فسيمنحنا ركلة جزاء لم يقم الحكم باحتسابها.

ووجه جنش رسالة لمصطفى شكشك، لاعب فريق انبي، قائلًا: ركز في تدريباتك ومع فريقك حتى تستطيع حصد البطولات.

تأهل فريق فيوتشر إلي دوري المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية عقب الفوز علي فريق أول أغسطس الأنجولي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، من المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد السلام ضمن منافسات إياب دور الـ32 التكميلي للبطولة.