رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنش: رحلت عن الزمالك غصب عنى.. واحترمت تمسك إدارة فيوتشر بى

جنش
جنش

أكد محمود جنش، حارس فيوتشر، أنه كان لا يريد أن يرحل عن الزمالك، وتابع: كنت أنوي الاعتزال بداخله لأنى لم أفعل شيئا، مشيرا إلي أنه كان علي وشك العودة للأبيض مجددا، إلا أنه احترم تمسك إدارة ناديه له.

وقال محمود جنش، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: لا أحب أن أقول إني رحلت عن الزمالك غصب عني، لكنهم أبلغوني بأنني لن أكمل معهم الموسم، وبالتالي بحثت عن عرض آخر.

وتابع: لجنة الزمالك كانت تريد أن أنتقل للاتحاد السكندري، لكني اخترت فيوتشر لأنهم عاملوني أفضل معاملة ووقفوا بجانبي في محنتي.

وأكمل: ومهما حصل لا يصح أن تجعل الأمن يمنعني من الصعود لحافلة الزمالك، هل رحلت بسبب تصفية حسابات؟، مشيرا إلي أن رحيله عن المعسكر مع الفريق الأبيض كان رد فعل.

وواصل: هل رحلت لأني في حالي وغلبان؟، لا أعلم لكن ما أستطيع قوله: إن الزمالك بيتي وأمير مرتضي تحدث معي وأكد رغبة الجهاز الفني في التعاقد معي لكني شرحت وجهة نظري في الرحيل عن النادي.

وبسؤاله عن فرصة انضمامه لمنتخب مصر، قال: أحتاج لمزيد من المجهود المضاعف بسبب أن هناك اعتقادا بأن ينضم حارس من الأهلي وحارس من الزمالك ولاعب ثالث أو صغير في السن.