رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

روما يتعادل مع ساسولو فى الدورى الإيطالى

روما وساسولو
روما وساسولو

تعادل فريق روما مع مضيفه ساسولو في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الإيطالي، بهدف لكل منهما.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفرض روما استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة فيما جاء الأداء الهجومي متبادلًا بين كلا الفريقين، ولكن دون أفضلية لفريق على الآخر.

وسدد لاعبو روما كرتين على المرمى من 6 محاولات، فيما خرجت 3 كرات من الملعب واعترض الدفاع كرة واحدة، مقابل 3 تسديدات من 8 محاولات لفريق ساسولو، واعترض الدفاع تسديدة وخرجت 4 كرات من الملعب.

واستحوذ لاعبو روما على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 59%، مقابل 41% لفريق ساسولو.

وانقلب الاستحواذ في الشوط الثاني من المباراة لصالح فريق ساسولو، فيما استمر الأداء الهجومي متبادلًا وفي المستوى المتوسط بين كلا الفريقين.

وحاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم وفرض سيطرتهم على مجريات اللعب خلال الشوط الثاني، وأجرى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما 5 تغييرات في تشكيل فريقه في 15 دقيقة بين الدقائق 65 و78 من أجل تحسين أداء الفريق هجوميًا والوصول للمرمى.

وسجل تامي أبراهام، هدف التقدم لفريق روما في الدقيقة 80 من عمر الشوط الأول، ولكن تقدم الفريق العاصمي لم يستمر سوى 5 دقائق فقط قبل أن يسجل بينامونتي، هدف التعادل لفريق ساسولو في الدقيقة 85.

وسدد لاعبو فريق روما 4 كرات على المرمى من 10 محاولات، وخرجت 4 تسديدات من الملعب واعترض الدفاع كرتين، فيما سدد لاعبو ساسولو 6 كرات على المرمى من 14 محاولة واعترض الدفاع تسديدتين وخرجت 6 كرات من الملعب.

واستحوذ روما على مجريات اللعب في المباراة بنسبة 54%، مقابل 46% لصالح فريق ساسولو.

ورفع روما رصيده للنقطة 26 بهذا التعادل ليرتقي للمركز الخامس ويتجاوز يوفنتوس الذي هبط للمركز السادس بـ25 نقطة، فيما رفع ساسولو رصيده لـ16 نقطة في المركز الـ13.