رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يهزم نيجيليك بثلاثية ويتأهل إلى مجموعات الكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

حقق فريق بيراميدز الفوز على نيجيليك بطل النيجر بثلاثة أهداف دون رد في إياب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بانتصار بطل النيجر بهدف دون رد.

سجل ثلاثية بيراميدز وليد الكرتي في الدقيقة 23 وعبدالله السعيد في الدقيقة 48 من عمر المباراة، وفاخري لاكاي في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

أحداث المباراة

كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار مرت من الجميع ثم إلى رمية تماس من الجهة المقابلة.

ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليمين نفذها عبدالله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها علي جبر برأسية مرت اعلى العارضة.

ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز من مكان جيد على حدود منطقة الجزاء بعد إعاقة لمحاولة مرور مصطفى فتحي.

نفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة من عبدالله السعيد ولكنها ارتطمت بالقائم الأيمن ومرت إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 19 هدف ملغي لصالح فريق بيراميدز بداعي وجود تسلل على علي جبر.

تقدم فريق بيراميدز في الدقيقة 23، رمضان صبحي مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها وليد الكرتي براسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى منتصف المرمى.

في الدقيقة 27 انفراد تام بالمرمى من محمد حمدي من يسار منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة أبعدها الحارس من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

فاخري لاكاي مر بشكل رائع من الحارس المتقدم عن مرماه ثم مرر كرة إلى مصطفى فتحي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية أبعدها مدافع فريق نيجيليك من على خط المرمى.

في الدقيقة 37 تسديدة من مصطفى فتحي من خارج منطقة الجزاء سقطت من بين أيدي حارس المرمى فتابعها رمضان صبحي بتسديدة في المرمى ولكنه كان متسللا.

ركلة حرة لصالح فريق نيجيليك على حدود منطقة الحزاء جهة اليمين نفذها عبدالله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها رمضان صبحي بتسديدة ردت من العارضة.

الهدف الثاني لصالح بيراميدز بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها عبدالله السعيد برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

الهدف الثالث لصالح بيراميدز بعد تمريرة رائعة من محمد حمدي وضعت فاخري لاكاي في انفراد تام بالمرمى فاستلم الأخير الكرة مع مراوغة حارس المرمى ثم سدد الكرة في الشباك الخالية.